أقوى 5 عملات رقمية لسنة 2022 للاستثمار و كسب المال الوفير - دراسة من خبراء الاستثمار في العملات المشفرة

أقوى 5 عملات رقمية لسنة 2022 للاستثمار و كسب المال الوفير - دراسة من خبراء الاستثمار في العملات المشفرة

العملات الرقمية او العملات المشفرة، يعد سوقا مثيرا وجاذبا للمستثمرين من انحاء العالم، لان العمل فيها يجعلك تحقق ثروة في ظرف وجيز جدا، إلا ان هذا العمل مليء بالمخاطر والتقلبات.

وذكر الخبراء في الاستثمار ان هذا العمل، أي شخص يتجه إليه ولديه حب وحماس في تحقيق المال من الاستثمار في العملات المشفرة، يجب ان يعلم ان هناك قواعد يجب عليه احترامها، لانه إذا لم يحترم هذه القواعد سوف يخسر المال وينصدم ولن يحقق هذه الاحلام.

بالنسبة لأي شخص متحمس للبدء في رحلت العملة المشفرة ، سوف أشارك معك بعض القواعد البسيطة التي يجب اتباعها لضمان أن يكون استثمارك آمنًا ومثمرًا وذكيًا، ومن مبينها اتباع بعض الإرشادات من اجل الحفاظ على أمان استثماراتك المشفرة وزيادة أرباحك المحتملة.
https://www.blogtipspro.com/2022/02/best-05-cryptocurrencies-to-invest-in-2022.html

5 عملات رقمية لسنة 2022 للاستثمار

و كما هو معلوم أن سوق لعملات المشفرة في نمو سريع حيث يقدر المزيد من الناس الإمكانيات الجبارة في هذا السوق الجديد. في العام الماضي ، 2021 ، كان هناك الكثير من التطورات ، حيث وصلت جميع العملات المشفرة الأكبر إلى ATH جديد. كما كانت هناك مشاريع جديدة انفجرت التي اربحت المستثمرين ملايين الدولارات. يقول خبراء التشفير إن عام 2022 قد لا يكون مختلفًا ، ويمكن تجربة نفس الاتجاهات. فيما يلي مشاريع التشفير التي قد تتصدر في عام 2022:

الاستثمار في افضل العملات الرقمية لـ سنة 2022  

1. عملة Bitgert
بالنسبة للمستثمرين الذين يتابعون Bitgert ، فإنهم يعرفون مدى اضطراب هذا المشروع. عمر المشروع لم يصل سنة في وقت كتابة هذا التقرير وقد أنجز الكثير ، بما في ذلك إطلاق عملية Staking والآن تبادل Brise القادم في الربع الأول من عام 2022. ولكن الميزة الفريدة حول Bitgert هي blockchain القادم.

يعمل فريق Bitgert على تطوير blockchain بدون رسوم على الغاز. تمثل رسوم الغاز مشكلة كبيرة في السوق ، لكن سلسلة Bitgert blockchain سوف تقضي عليها إلى الأبد. هذا أحد المنتجات التي تجعل Bitgert مشهورًا لأنه لا يوجد مثله في الصناعة. احصل على المزيد حول المشروع علىموقع Bitgert الإلكتروني.

2. عملة Centcex
عملة مشفرة أخرى قد تنتهي عام 2022 في القمة هي مشروع Centcex. بدأت العملة المشفرة في منتصف نوفمبر 2021 وكانت تعمل بشكل جيد مؤخرًا. هدف المشروع هو إنشاء عدد غير محدود من مشاريع dApp التي ستعمل على نظامها البيئي. تحتوي المنصة على مختبر Centcex الممول بنسبة 3٪ من كل معاملة لتطوير هذه المنتجات.

ربما يكون الشيء الأكثر جاذبية هو مكافأة Centcex staking وهي 100٪ APY من الإيرادات من جميع المنتجات. مع عدد غير محدود من المنتجات ، سيكافئ هذا المشروع المستثمرين المميزين بشكل جيد للغاية. ستكون بورصة Centcex أول منتج يتم طرحه قريبًا. اقرأ المزيد علىموقع Centcex الإلكتروني.

3. عملة Safemoon

ربما فقدت Safemoon الكثير من قيمتها الرمزية في أواخر عام 2021 ، لكنها لا تزال واحدة من العملات المشفرة القوية للغاية هذا العام. يقوم فريق Safemoon بالكثير من أجل إعادة مشروع التشفير هذا إلى مجده السابق. تم بالفعل استكمال ترقية Safemoon V2 التي طال انتظارها مع إغلاق بروتوكول V1. أصبح المشروع الآن على بروتوكول أكثر كفاءة وأمانًا.

عملية Safemoon Operation Phoenix هي الشيء الكبير التالي. يحتوي البرنامج على مجموعة من التقنيات ، مع توربينات الرياح وتكنولوجيا النانو التي تستحوذ على أكبر قدر من الاهتمام. سيقوم فريق Safemoon بصنع توربينات صغيرة يمكن للمستخدمين شراؤها لإنتاج طاقتهم الخاصة لإضفاء اللامركزية على طاقة توربينات الرياح. كل هذه العوامل ، بالإضافة إلى العديد من الترقيات الأخرى ، قد تجعل من Safemoon الشيء الكبير التالي.
قد يعجبك أيضا

4. عملة  Saitama Inu

بدأ Saitama Inu كرمز يحركه المجتمع في عام 2021 وتمكن من إنشاء قاعدة جماهيرية ضخمة كعملة meme. كان الهدف هو تثقيف مجتمع التشفير حول اتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة في مجال التشفير. ولكن الآن ، تتطلع العملة إلى الحصول على فائدة رمزية أكثر. إلى جانب تثقيف المجتمع على منصته التعليمية والترفيهية ، يضيف فريق Saitama Inu الآن نظام DeFi البيئي الكامل.


يعمل الفريق بالفعل على إطلاق SaitaMask ، وهي أداة DeFi قوية و SaitaMaker ، وهي منصة إطلاق قائمة على NFT. ستكون هذه المنتجات الأولى. يرغب فريق Saitama Inu في منح مستخدمي الرمز المميز الخاص بهم فائدة أكبر ، والتي ستجذب المزيد من المستخدمين. مع هذه التطورات ،ستكون SAITAMA أفضل عملة مشفرة لعام 2022.

5. عملة Floki Inu

لدى Floki Inu الكثير من القواسم المشتركة مع Shiba Inu لأن العملة المشفرة تم تشكيلها من قبل مجتمع Shiba. لقد نما مجتمع Floki بسرعة كبيرة ، كما زادت قيمة العملة بسرعة كبيرة في عام 2021. كعملة meme ، كان أداءها جيدًا ، ولكن قد يكون عام 2022 هو العام الذي يسجل فيه تيار التشفير أرقامًا قياسية جديدة. يعمل فريق Floki Inu على جعل هذه العملة أكثر قوة وجاذبية من خلال زيادة فائدة الرمز المميز.

يعمل الفريق بالفعل على إطلاق مشاريع جديدة لنظام Floki البيئي. Valhalla ، إحدى ألعاب NFT metaverse ، هي واحدة من المنتجات القادمة. The FlokiPlaces ، NFT / سوق البضائع ، و Floki Inuversity هما المنتجان الآخران اللذان سيظهران. مع تزايد فائدة الرمز المميز ، قد يكون Floki Inu أحد أفضل المشاريع أداءً لعام 2022.

إرسال تعليق

أحدث أقدم