جديد اليوتيوب |اقتطاع ضريبي على أرباح YouTube من البرازيل 2022

جديد اليوتيوب |اقتطاع ضريبي على أرباح YouTube من البرازيل 2022

من المرتقب أن تعرف منصة يوتيوب ضرائب جديدة على الزيارات التي تأتي من البرازيل و ستيم فرض اقتطاع 10 بالمئة من ارباح اعلانات اليوتيوب التي يتم تحقيقها من معلنين، كذلك سوف يتم اقتطاع نسبة مئوية من ارباح منشئي المحتوى التي يحققونها من اعلانات جوجل ادسنس، وهذه العملية التي سوف نتحدث عنها سيتم تطبيقها بداية من 1 ابريل 2022 على منصة اليوتيوب في انحاء العالم.

اقتطاع ضريبي على أرباح YouTube البرازيل 2022

تم مشاركة هذا الخبر انطلاقا من رسائل وصلت للعديد من منشيئ المحتوى على اليوتيوب، ولكن هذا هو العالم الافتراضي وهذا هو قانون العمل في منصات عبر شبكة الانترنت، هناك قوانين يتم اضافتها في سياسة جوجل سواء في منصة اليوتيوب او اي منصة من منصات Google، وهذه القوانين التي تم اضافتها وهي قضية الضرائب اقتطاع نسبة مئوية من ارباح الاعلانات.
https://www.blogtipspro.com/2022/02/youtube-brazil-tax.html

كلنا نعرف ان اليوتيوب تقوم باقتطاع نسبة مئوية من ارباح اليوتيوب التي تدخل في الضرائب، وتكون هذه الاقتطاعات صغيرة مقارنة مع كم الارباح التي ربحتها من الاعلانات سنويا، بعدها جاء قانون اقتطاع ضرائب اليوتيوب من ارباح الولايات المتحدة، وكانت هذه الاقتطاعات يتم اقتطاعها من جميع المشاهدات التي تأتي من الولايات المتحدة، وتكون نسبة الاقتطاع من من بداية %0 الى %15 الى %30، هذا اذا قمت بملء استمارة الضرائب، اما إذا لم تقوم بملء استمارة الضارب يتم إقتطاع منك %25 من ارباح اليوتيوب اجمع.

سبب عدم اقتطاع نسبة كبيرة لبعض الدول وهي انها لديها اتفاقية مع الولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا تصل من بين %0 الى %15 من اقتطاعات ارباح اليوتيوب التي تأتي من الولايات المتحدة الامريكية فقط .

اقتطاع من ارباح اليوتيوب البرازيلية 2022

ولكن من بداية من 1 ابريل 2022 سوف نلاحظ بعض الاقتطاعات الاخرى التي لا علاقة لها بالولايات المتحدة الأمريكية، وكلنا سوف نستغرب هل هناك مشكلة في نقصان الارباح وهل لها علاقة بالمخالفات او زيادة في اقتطاعات الولايات المتحدة، ولكن الحقيقة التي سنكتشفها وهي ان اليوتيوب سوف تضيف اقتطاعات من ارباح المعلنين من البرازيل وايضا اقتطاع من ارباح منشئ المحتوى التي تاتي من البرازيل. الضريبة على اليوتيوب في المغرب

كيف سيكون هذا الاقتطاع من بداية 1 ابريل 2022

كيفية حساب الضرائب في البرازيل ؟ كم سوف يتم اقتطاع من الارباح؟ ومن المعني بهذا الامر؟ كاجتهاد مني غالبا نفس الطريقة التي يتم خصم بها العائدات من اليوتيوب على الزيارات التي تاتي من أمريكا أي خصم تلقائي 10 بالمئة بعد مراجعة الارباح أما فيما يخص المعني بهذه الضريبة فجميع صناع المحتوى حول العالم معنون بهذه الضريبة شريطة استقبال زيارات من البرازيل غير ذلك فلن يتم خصم اي ضريبة من ارباحك على اليوتيوب . 

إرسال تعليق

أحدث أقدم